البشتاوي يعلق على الحالات التحكيمية لمباراة الفيصلي والحسين إربد

{title}
أخبار الأردن -

أوضح مدير دائرة التحكيم في اتحاد الكرة، الحكم الدولي المتقاعد عمر البشتاوي، فيما يخص الحالات التحكيمية التي رافقت مباراة الفيصلي والحسين إربد ضمن الجولة من دوري المحترفين.

وأكد البشتاوي في حديثه للقناة الرياضية الأردنية مساء اليوم الأحد، أن قرارات الطاقم التحكيمي لهذه المباراة، والذي ضم كلا من الحكام عمر المعاني "للساحة" ومحمد البكار وهو من حكام النخبة الآسيوية (أ) وكان من المرشحين لتحكيم كأس العالم إضافة إلى الحكم أحمد سمارة من حكام النخبة الآسيوية (ب)، كانت صحيحة.

وفيما يتعلق باحتساب هدف لصالح الفيصلي بدخول الكرة للمرمى، قال إن الكرة لم تجتز خط المرمى بكاملها، وأنه بعد مراجعة التسجيلات عبر الكاميرات- سواء تلك الخاصة بالتلفزيون الأردني أو كاميرات اتحاد الكرة-، تبين أنها لم تدخل، وبالتالي قرار الحكم صحيح، بعدم احتساب الهدف.

وحول مطالب لاعبي الفيصلي باحتساب ركلة جزاء، أكد البشتاوي أن القرار التحكيمي صحيح، حيث لم يلمس لاعب الحسين لاعب الفيصلي، مبينا أن وفداً من الفيصلي قام بزيارة دائرة التحكيم واطلع على التسجيلات، وأن عضو الوفد ثامر العدوان أكد أن لاعب الفريق الفيصلي يستحق البطاقة الصفراء في هذه الحالة.

يذكر أن هذه المباراة التي جرت على ستاد الحسن في مدينة إربد، انتهت بالتعادل بهدف – لهدف.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير